الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
CANGZHOU BOHAI BRICK MACHINERY CO.,LTD
منزل

CANGZHOU BOHAI BRICK MACHINERY CO.,LTD جولة في المعمل

ابن دردش الآن
  • خط الانتاج

    المنتجات الرئيسية:


    تتبع Bohai Machinery السياسة الصناعية الوطنية ، تلتزم "بتوفير الطاقة ، تقليل الانبعاثات وصديق للبيئة".إن آلة بثق الفراغ CANGBO JKY60-4.0 إلى JKY150S-4.0 ، باستخدام المواد الخام مثل شوائب الفحم ، والصخر الزيتي ، ورماد الفحم ، والقمامة المنزلية والبناء والطين ، جعلت Bohai في صدارة الصناعة من حيث استقرار الماكينة ومعقولية الأسعار.تم بيع آلاتنا جيدًا في المنزل وتم تصديرها أيضًا إلى العملاء في أكثر من 10 دول مختلفة مثل منغوليا وروسيا وبنغلاديش وأوزبكستان وفيتنام وزيمبابوي وما إلى ذلك. يمكننا تلبية احتياجاتك المتنوعة ، مثل التصميم الفني واختيار نوع الإنتاج والتحول -المشروع الرئيسي لخط الإنتاج الكامل.
    "تقوية الذات بدون توقف ، وعقد العالم بفضيلة" هي روح مؤسسة Bohai Machinery.بناءً على هذا الاعتقاد والشعور العالي بالمسؤولية تجاه العملاء ، وفكرة التطوير المتمثلة في "القيام بعمل كبير ، قم بعمل قوي ، قم بعمل جيد ، افعل ما هو أفضل" ، نحن شعب بوهاي نتطلع بصدق إلى العمل معك من أجل الغد الرائع معًا!

    CANGZHOU BOHAI BRICK MACHINERY CO.,LTD خط إنتاج المصنع 0CANGZHOU BOHAI BRICK MACHINERY CO.,LTD خط إنتاج المصنع 1CANGZHOU BOHAI BRICK MACHINERY CO.,LTD خط إنتاج المصنع 2CANGZHOU BOHAI BRICK MACHINERY CO.,LTD خط إنتاج المصنع 3CANGZHOU BOHAI BRICK MACHINERY CO.,LTD خط إنتاج المصنع 4

     

تفاصيل الاتصال
CANGZHOU BOHAI BRICK MACHINERY CO.,LTD

اتصل شخص: Mrs. Wang

الهاتف :: 86-15303271860

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
News
CANGZHOU BOHAI BRICK MACHINERY CO.,LTD
Home

CANGZHOU BOHAI BRICK MACHINERY CO.,LTD Factory Tour

I'm Online Chat Now
  • Production Line

    Main products:


    Bohai Machinery has been following the national industrial policy, adhering “energy-saving, emission reducing and environment friendly”. CANGBO JKY60-4.0 to JKY150S-4.0 vacuum extruder, using raw material like coal gangue, shale, coal ash, household and construction garbage and clay, have made Bohai top of the industry in terms of machine stability and price reasonability. Our machinery has been sold well at home and also exported to clients in more than 10 different countries such as Mongolia, Russia, Bangladesh, Uzbekistan, Vietnam and Zimbabwe etc. We can meet your varied needs, like technical designing, production type choosing and turn-key project of the complete producing line.
    "Strengthen self without stopping, and hold world with virtue" is Bohai Machinery's enterprise spirit. Based on this belief and the high sense of responsibility to customers, and the development idea of "Do big, do strong, do fine, do best", we Bohai people sincerely look forward to working with you for the splendid tomorrow together!

    CANGZHOU BOHAI BRICK MACHINERY CO.,LTD factory production line 0CANGZHOU BOHAI BRICK MACHINERY CO.,LTD factory production line 1CANGZHOU BOHAI BRICK MACHINERY CO.,LTD factory production line 2CANGZHOU BOHAI BRICK MACHINERY CO.,LTD factory production line 3CANGZHOU BOHAI BRICK MACHINERY CO.,LTD factory production line 4

     

Contact Details
CANGZHOU BOHAI BRICK MACHINERY CO.,LTD

Contact Person: Mrs. Wang

Tel: 86-15303271860

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)